الثلاثاء 28 مايو 2024

بطلة مسلسل الخائڼ تكشف هوية عريسها

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة السورية مرام علي عن الدور الذي ترفض تقديمه وهو الذي قد يحتوي على مشاهد خادشة.

و قالت الفنانة السورية مرام علي عن رأيها في رسم الوشوم وقالت إن ما تعرفه إنها ليست حراما دينيا، موضحة أنها رسمت على جسدها 3 وشوم.

وقالت مرام علي في لقاء ببرنامج "كتاب الشهرة" من تقديم علي ياسين عبر قناة "الجديد": "لا أعرف إذا كان الوشم حرام في الدين ما أعرفه إنه ليس حراما، هو يفضل ألا يكون هناك رسومات على الجسد، وإذا كان حرام أشيله".

وعن الجملة التي كتبتها على صدرها قالت: "ما ذنب العنب بما يفعله النبيذ" ورفضت الكشف عن سبب كتابة هذه الجملة موضحة أن ورائها قصة لكنها ستكشف عنها في الوقت المناسب.



على جانب آخر، يعرض لمرام علي مسلسل “الخائڼ” عبر قناة MBC ومنصة شاهد vip.

تدور أحداث المسلسل حول “طبيبة” ناجحة متزوجة ولديها ابن تعيش حياة سعيدة، ولديها أصدقاء مقربين، وفي لحظة ينهار كل شيء باكتشافها خېانة زوجها لها مع شابة صغيرة، واكتشافها أن أصدقائها كانوا على علم بالأمر، تقرر الاڼتقام من زوجها وكشف خيانته أمام الجميع والانفصال عنه، وتخطط حتى تتمكن من أخذ حقوق حضانة ابنها وتثير حملة ضد طليقها ليضطر للسفر إلى الخارج، ورغم طلاقهما لكن الزوج يظل يحبها ويغير عليها ويريد العودة إليها مما سيسبب الكثير من الأزمات.

“الخائڼ” هو النسخة العربية من مسلسل قدم في أكثر من دولة، قدم أول مرة في نسخته الأمريكية “دكتور فوستر” Doctor Foster، إنتاج عام 2016 بطولة بيرتي كارفيل سيمون فوستر جودي كومر، في عام 2020 قدمت نسخة تركية من المسلسل بعنوان “الخائڼ” وقام ببطولته جانسو ديري، كانر سيندوروك، ميليس سيزين.

ومسلسل “الخائڼ” بطولة سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جينا أبو زيد.