الثلاثاء 28 مايو 2024

تزوجت 3 مرات أولهم أيمن زيدان وآخرهم زعيم عربي كبير تركت التمثيل لأجله.. 10 أسـرار عن حياة الفنانة نورمان أسعد التي تركت الحقوق لأجل الفن

موقع أيام نيوز

لمع نجم الفنانة السورية نورمان أسعد منذ ظهورها الأول، واستطاعت أن تحافظ على ذلك النجاح بموهبتها وأدائها المتقن.

حيث أن أدوارها الكوميدية مازالت شاهدة على نجاحاتها، على الرغم من إعلانها الاعتزال منذ سنوات طويلة.

أهم 10 معلومات رصدتها منصة تريند عن الفنانة السورية نورمان اسعد:

1_ ولدت الفنانة السورية نورمان اسعد في إحدى قرى اللاذقية عام 1975، وتربت بين عائلة بسيطة ولديها ثلاث شقيقات وأخ واحد يكبرها بخمسة أعوام.

2_ درست الفنانة السورية الحقوق بعد أن حصلت على الشهادة الثانوية، وتخرجت من الكلية لكنها لم تقوم بممارسة المحاماة، بعد أن اكتشفت موهبتها في التمثيل.

3_ كان الظهور الأول لاسعد من خلال مسلسل “قبض الريح” عام 1991، إلى جانب كوكبة من الفنانين السوريين من بينهم خالد تاجا وعباس النوري وهدى شعراوي، على الرغم من أنها لم تتخطى الـ 17 عام.



4_ برعت نورمان أسعد في الكوميديا وقدمت العديد من الأعمال التي مازال الجمهور يشاهدونها حتى اللحظة.

ومن بين أعمالها: عيلة سبع نجوم ويوميات جميل وهناء وألو جميل ألو هناء وزمان الصمت وهولاكو ورجاها والعديد من الأعمال.



5_ تعرضت الفنانة السورية إلى حـادث سير مؤلم خلال تصويرها مسلسل “هوى بحري” على طريق مدينة بانياس الساحلية.

ومن ثم تعرضت لحـادث آخر بعد ثمانية أشهر وكانت اضـرارهما كبيرة جداً عليها من الناحية الجسـدية والنفسية.

نورمان أسعد

6_ تتمتع نورمان اسعد بجمال المرأة العربية لكنها تعرضت لإنتقـادات من البعض لخضوعها إلى عمليات التجميل، حتى تبين بأن سبب ذلك هي أثار الحـوادث على وجهها.

7_ عينت أسعد كأحد أعضاء نقابة الفنانين على الرغم من عدم دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1998، لكنها فدمت استقالتها لنقيب الفنانين آنذاك الفنان الراحل صباح عبيد.

8_ تزوجت نورمان اسعد خلال حياتها من ثلاثة رجال كان أولهم الفنان السوري ايمن زيدان الذي شاركت معها في العديد من الثنائيات.

وذلك بعد زواج عام واحد أعلنت انفصالها، لتعود وتشارك معه في الو جميل الو هناء وتعلن عودتها له مرة أخرى لكنهما لم يستمرا سوى ثلاثة سنوات وانفصلا بعد أن أنجبت منه ابنتها الوحيدة جودي.

أعلنت بعد ذلك زواجها من المخرج العراقي عدنان ابراهيم لمدة عام واحد، وأعلنت انفصالهما عام 2006، وفي عام 2007 تزوجت من رجل الأعمال والسياسي العراقي  نهرو محمد الكسنزاني وأنجبت منه أربعة أطفال.

9_ أعلنت الفنانة السورية اعتزالها التمثيل بعد ذلك، وتقيم حاليا مع زوجها بين أمريكا والأردن بعيداً عن أضواء الشهرة.

10_ كان الظهور الأخير للفنانة السورية في وفـاة والد زوجها خلال مراسم التشـييع، حيث بدت بملامح مختلفة كلياً، وقال الجمهور بأنها باتت نسخة عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.