الثلاثاء 28 مايو 2024

رفض مروان خوري الانجاب

أرغب في متابعة القراءة

الصفحة التالية
موقع أيام نيوز

في تصريحاته الأخيرة للإعلام، صُدم الجمهور بالموضوع الذي إرتكز على رفض مروان خوري الانجاب وإختبار مشاعر الأبوة، وبالطبع هناك عدد كبير من الرواد علّقوا حول هذا الأمر عبر الصفحات الإلكترونية. 

رفض مروان خوري الانجاب

في حفلٍ غنائي مميّز أحياه النجم والملحن اللبناني ضمن فعاليات مهرجان ليالي قلــعة دمشق، صرّح للمرّة الأولى عبر الإعلام أنّه يرفض فكرة الإنجاب، وذلك لأنّه في سنّ لا يستطيع الإعتناء بطفل، وعلّق بالقول: “ما بدّي خاطر”. 

وأضاف أنّ كل من حوله يشجّعه على فكرة الإنجاب وأوّلهم زوجته ندى رمّال، وذلك للشعور الرائع الذي سيمنحه طفلاً من صلبهما، ولكن على الرغم من ذلك عبّر عن خوفه من فكرة الإنجاب. وقال: “الزواج مرحلة مهمة، الكل بقولي مروان لازم يكون عندك ولد لأنه رح يعطيك شعور وأنا بعرف هاد الشي، بس بيني وبين حالي بخاف وبقول لأ صرت بعمر ما بدي خاطر بولد بهالحياة مع إنه بعرف قديش حيعطيني وأنا أعطيه بس هيدا بتركها لربنا”.

وعلى الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي يتحدّث فيها عن هذا الموضوع، فسبق وحكى الفنان مروان خوري من قبل عن رفضه للإنجاب خلال مقابلة أُجريت معه في السنوات الماضية، إلّا أنّ الجمهور



 علّق بشكلٍ كبير على تصريحاته الأخيرة عبر الإعلام وقد إختلفت وجه نظر الرواد، فمنهم من وجد أنّ هذا القرار شخصي ولا يجب على أحد أن يتدخل فيه، والبعض الآخر إنتقده لهذا القرار. 

أرغب في متابعة القراءة