الثلاثاء 28 مايو 2024

زواج طليق الفنانة نسرين طافش من فتاة فائقة الجمال يشعل السوشيال ميديا.

موقع أيام نيوز

زواج طليق الفنانة نسرين طافش من فتاة فائقة الجمال يشعل السوشيال ميديا..!

فاجأ طبيب الاسنان شريف شرقاوي، طليق الفنانة السورية نسرين طافش، الجمهور بعد أن ظهر بجانب فتاة، تسائل الجمهور عن هويتها.

حيث كشفت مواقع اعلامية أنها تكون زوجته وان هذه الصور المنتشرة هي من شهر العسل، الأمر الذي صدم الجمهور.

وقد أثار شريف شرقاوي، الجدل بعد ان قام بنشر صورة له مع فتاة غامضة على صفحته الخاصة، ما جعل البعض يتساءل عن هويتها، فالبعض قال أنها هي نفسها نسرين، ناشرين شائعات حول عودتهما، والبعض قال أن شرقاوي تخطى نسرين، والفتاة في الصورة هي فتاة جديدة في حياته.

ومؤخراً تصدرت نسرين طافش التريند، بعد أن تحدثت عن تجرتها في الطلاق، وأكدت أن عدم التفاهم كان عقبة في حياتها مع طليقها.


رغم أن الفنانة السورية نسرين طافش طالبت باحترام خصوصيتها بعد طلاقها من زوجها الطبيب المصري شريف شرقاوي، إلَّا أن الأخير لم يتوانَ في هجومه عليها.



شارك شرقاوي متابعيه عبر خاصية “الستوري”  صورة لسيدة بملامح جميلة دون الكشف عن هويتها، إذ يتكهن الكثيرون إلى أنها حبيبته الجديدة.وأرفق شرقاوي الصورة بتعليق وصف فيه طافش “بالبلاستيك المزيف”، قائلًا: “عندما نترك الماضي لأنو قديم، كاذب، ومزيف (استيك مزيف).. للوصول لما هو صادق وحقيقي كالألماس.. قريبًا هتعرفو مين”.كما نشر مدرب الطاقة صورة له باللونين الأبيض والأسود  في أول رد له على انفصاله بشكل رسمي، وكتب: “فليكن ذلك حتى تعرف أنك مبارك ومرشد، لا تقاوم أبدًا تقبل دائمًا لأن هذا هو قبول ألوهيتك”، مضيفًا هاشتاغ “علاقة سامة”.على صعيد آخر، شاركت نسرين طافش صورة لها من شوارع مدينة ميونخ الألمانية، مرتديةً جمبسوت قصير باللون البيج، وكتبت معلقة: “أحب ما كنت عليه سابقًا، وأحب نفسي وسأبقى كما أنا