الثلاثاء 28 مايو 2024

المخرجة رشا شربتجي ترد على انتقادات عبد المنعم عمايري لها

موقع أيام نيوز

ردت المخرجة السورية، رشا شربتجي، على تصريحات الفنان عبد المنعم عمايري والتي قال فيها أن شربتجي ليست مرجعاً للأعمال الدرامية.

وقالت رشا شربتجي في تصريح لموقع "اي تي بالعربي" “الحقيقة ما بعرف ليه شاغل باله ما بعرف، بس ما في مشكلة هو أنا بحبه ولهاللحظة بحبه وهو حدا طيب ولطيف مستغربة أكيد عنده سبب".

وأضافت "أنا أحب بناته وأحب محيطه، وقد زارني من فترة في موقع تصوير “حارة القبة” وكان في منتهى الود، أنا أكمل حياتي ببساطتها واللي بدو يزعل يزعل واللي بدو يهاجم يهاجم في النهاية الشغل هو اللي بيحكم".

وكان عمايري جدد انتقاده على شربتجي في تصريحات لمجلة "سيدتي" مؤكداً أنه لم يقصد الاساءة إليها حينما قال أنها ليست مرجعاً في الدراما، معتبراً أنه من الممكن أن نوصف كل من هشام شربتجي وهيثم حقي على أنهما مرجعاً في الدراما أما رشا شربتجي فمن المبكر الحديث عنها على أنها كذلك.

واستنكر عمايري تصريحات شربتجي التي خرجت للرد عليه عندما قالت أنها لاتتذكره على الرغم أنها كانت مساعدة مخرج لوالدها هشام شربتجي في أحد المسلسلات التي شارك في بطولته، معتبراً أن هذا التصريح هو اساءة لها قبل أن يكون له.

وأعلن عمايري رفضه للعمل في أي مسلسل تحت اشراف رشا شربتجي كاشفاً عن تلقيه عرض في الآونة الأخيرة للمشاركة في مسلسل "كسر عظم" الذي تقوم بإخراجه فرفض رفضاً قاطعاً.