الثلاثاء 28 مايو 2024

نادين نجيم وخطيبها حديث مواقع التواصل

موقع أيام نيوز

نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم فيديو عبر خاصية "الستوري" على حسابها الخاص على تطبيق انستغرام.
وبدت نادين في الفيديو داخل السيارة برفقة خطيبها رجل الأعمال السوري من أصل أرمني ناريغ ناربيكيان وهي ترقص بحماسة على وقع أغنية I ve Got The power .


يذكر انها نشرت ملكة جمال لبنان السابقة فيديو يظهر لحظة خطبتها قبل اشهر  التي تمت في أمسية احتفالية مفاجئة أثناء الاحتفال بيوم مولدها هذا العام. وظهر في الفيديو خطيب نادين نسيب نجيم أثناء إخراجه الخاتم من جيبه ليقوم بطلب يدها للزواج، مما جعل النجمة اللبنانية تتفاجئ وترد بالموافقة ليبدأ الحاضرين بالتصفيق والتهليل من الفرحة.

وعلقت نادين على الفيديو:” كان من المفترض أن احتفل بعيد ميلادي، ولكن تحول الحفل للاحتفال بالحب والحياة، وقد قبلت”. ومن بعد أن انتشر فيديو الخطبة، تبين أن اسم خطيب نادين نسيب نجيم هو ناريك ناربيكيان.

بالرغم من تصريحاتها المختلفة عن الارتباط وباختلاف مقاييس الزواج بنظرها، قامت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بالرد على فيديو تناقله الجمهور مع خطيبها (قبل إعلان الخطوبة) وقد دفعها ذلك لتأكيد خبر ارتباطها من جديد عبر نشرها فيديو على الانستغرام قبل شهرين. خرجت فيه عن صمتها وردت عن الفيديو المتداول قائلة أن هذا هو خطيبها كما وجهت كلمة لمن التقط هذا الفيديو بدون علمها أو آذن منها، أنها حرة بحياتها وإذا كان الهدف من الفيديو خسارة أطفالها فهو مخطئ لأنها باسم القانون هي امرأة مطلقة وحرة من حقها أن تحب وتتزوج من جديد.